من نحن

لماذا الاستثمار مع سكن

سكن هي إحدى الشركات العقارية الأسرع نموًا في مصر. إنها شركة متطورة تهدف إلى إنشاء منازل مميزة تلبي احتياجات ومتطلبات عملائنا. تأسست الشركة عام 2002 من قبل المهندس. ثم بدأ وليد خطاب في تطوير وتنفيذ أفكار وتصميمات حديثة ومتطورة تلبي احتياجات السوق المصري من خلال توفير وحدات سكنية مميزة بمساحات مختلفة وأسعار تنافسية. نحن نوفر بيئة عمل صحية لموظفينا ، لضمان تنفيذ التطورات وفقًا لأعلى المعايير الممكنة. بالإضافة إلى توفير مواد البناء الأكثر تقدمًا ، واختيار أفضل الموردين. تمتلك الشركة مجموعة واسعة من المشاريع السكنية في العديد من المناطق المرموقة بما في ذلك الشروق ، العبور ، القاهرة الجديدة – التجمع الخامس ، الأندلس ، بيت الوطن ، والعديد من الوحدات والمشاريع الأخرى في جميع أنحاء الجمهورية العربية. مصر. نحن حريصون جدًا على اختيار موقع كل مشروع بعناية. حيث يجب أن تستوفي شروطنا ومعاييرنا مثل الموقع الاستراتيجي ، والقرب من المناطق الحيوية والطرق الرئيسية ، وتوافر الخدمات السكنية والمجتمعية ، فضلاً عن قربها من مراكز التسوق والترفيه. هدفنا تطوير وتوفير وحدات سكنية ميسورة التكلفة تناسب جميع الأذواق والميزانيات. نسعى جاهدين لتقديم إقامة عالية الجودة بتصاميم حديثة بأفضل الأسعار في السوق المصري.
1 left
2
3 RIGHT

مهمتنا

نعمل على تحقيق مهمتنا في أن نصبح واحدة من الشركات العقارية الرائدة في المنطقة بأكملها. هذا هو سبب خضوعنا لكل مشروع بنزاهة لتقديم خدمة عملاء لا هوادة فيها وفعالة وفعالة. يستلزم تركيزنا تطبيق خطة العمل الاستراتيجية وتحقيق الأهداف من خلال قوة عاملة جيدة التنظيم.

رؤيتنا

نحن في سكن للاستثمار العقاري نهدف إلى أن نكون ركيزة النجاح ولا مثيل لها عندما يتعلق الأمر بسوق العقارات. هدفنا هو النجاح ، وتمكين فريقنا المتنوع من الموظفين الكرام من مساءلة كبيرة تجاه عملائنا الكرام. نعمل باستمرار من أجل أن نصبح أحد المستثمرين العقاريين الرائدين ليس فقط في مصر ولكن أيضًا في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

كلمة رئيس مجلس الادارة

هنا في سكن للاستثمار العقاري نركز على تطوير وتنفيذ المشاريع السكنية المتميزة التي من شأنها توفير حلول سكنية عالية الجودة للجميع تقريبًا. نحن نهدف إلى تقديم أعلى مستويات الجودة من الاستثمارات العقارية وخدمات إدارة الممتلكات لعملائنا. نسعى لأن نصبح الشركة العقارية الرائدة في المنطقة. نتطلع إلى تجربتنا الغنية ، والتي تمكننا من دراسة ومعرفة الاحتياجات والمتطلبات الحقيقية للسوق المصري. وهكذا ، تمكنا من كسب ثقة عملائنا الثمينة وتصنيف الاسم التجاري لشركة سكن للاستثمارات العقارية بين أفضل الشركات في سوق العقارات المصري. نتطلع إلى تقديم أفضل حلول إدارة الإسكان والممتلكات لعملائنا من خلال توفير مجموعة من الخدمات الشاملة والمتكاملة. علاوة على ذلك ، فإننا دائمًا ما ننتقي أفضل المواقع ونستخدم أفضل مواد البناء لضمان أعلى جودة ممكنة ، والتي تلبي أعلى المعايير الدولية.

المهندس. وليد خطاب

arالعربية